تخطي للذهاب إلى المحتوى


 

 

فرق نظام إدارة غرف الفنادق الذكية G4

نظام مدمج للحفاظ على الصحة

  • يحتوي نظام Smart G4 GRMS على خوارزميات معقدة للحفاظ على الصحة مدمجة فيه.
  • بمجرد أن يكتشف النظام أن الضيف قد ضغط على وضع السرير/النوم، يمكن تفعيل سيناريو الحفاظ على الصحة (HCS) مع خيارات قابلة للبرمجة مختلفة، إليك بعض الأمثلة:
    • إذا كانت درجة الحرارة المرغوبة باردة (مثل 19 درجة)
    • كل 1.5 ساعة، ستقوم منطق HCS بزيادة درجة الحرارة بمقدار 1 درجة، وهو ما يتوافق أيضًا مع فقدان درجة حرارة جسم الإنسان أثناء النوم
    • يعني أنه في متوسط 8 ساعات من النوم، ستكون درجة حرارة الغرفة 24 درجة تلقائيًا، مما يحافظ على راحة الشخص وصحته.

تنبيهات الصيانة السهلة

  • التنبيهات والتقارير إلى قسم الهندسة الفندقية هي مهمة يومية آلية وسهلة تُقدم عبر الإنترنت
  • إذا اكتشف أي من موظفي خدمات التنظيف مشاكل داخل أي غرفة، يمكنهم الإبلاغ عنها على الفور باستخدام لوحة طلب خدمة الغرف. مثال: تسرب المياه، مكيف معطل، أو صيانة الأثاث... إلخ.
  • يتم إنشاء التنبيهات الآلية بواسطة نظام (RUA):
  • تنظيف فلاتر مكيف الهواء
  • استبدال المصابيح
  • إجراء فحص روتيني للغرف والمزيد

 




طالب خدمة الضيوف VIP المتخصصة

  • **فقط Smart-G4 GRMS لديه هذه القيمة المضافة الفريدة على مستوى العالم
  • قد تتلقى إدارة الفندق تقارير مباشرة حول طلبات خدمة الضيوف المتخصصة النشطة عبر الإنترنت، مما يضيف قيمة وراحة:
  • إزالة الأطباق وصينية الطعام
  • أحتاج إلى وسادة إضافية
  • أحتاج إلى مناشف إضافية
  • أحتاج إلى حامل الحقائب
  • أحتاج إلى تاكسي
  • خروج سهل بنقرة واحدة
  • أحتاج إلى تدليك
  • استدعاء المصعد
  • أحتاج إلى نعال
  • أحتاج إلى مجموعة حلاقة
  • أحتاج إلى تدليك والمزيد




تحليل استخدام مرافق الغرفة الذكية (RUA)

  • تكنولوجيا حساب الطاقة لاستخدام الغرف (لكل ساعة، لكل تسجيل دخول، لكل يوم، من أي وقت إلى وقت آخر)
  • حساب استهلاك الطاقة لـ:
  • إضاءة
  • تكييف الهواء
  • تدفئة
  • استخدام التلفاز
  • متوسط تكلفة التبريد
  • تقدير استخدام الشحن للضيوف
  • حساب استهلاك المياه للضيف.
  • حساب عادات الضيوف والوقت الذي يقضونه داخل الغرفة.

 

تكنولوجيا ترشيد المياه وإدارة الميزانية
  • تخطيط ميزانية المياه والتكنولوجيا المحدودة للاستخدام في المناطق التي تعاني من نقص المياه من خلال تنفيذ ما يلي:
  • تخصيص ميزانية لكل ضيف للاستخدام وتحذير قبل إيقاف المياه
  • إذا كانت هناك حاجة لمزيد من الماء، فسيتم فرض رسوم ويجب على الضيف طلبه إلكترونيًا وفقًا لسياسة الفندق
  • إذا كانت الغرفة شاغرة أو غير مشغولة (SOT) ستقوم بإرسال أمر إيقاف المياه الكلي للغرفة لتجنب أي تسرب أو هدر محتمل للمياه، مما يتيح وقتًا كافيًا لملء الخزانات.
  • إذا كانت الغرفة شاغرة لفترة طويلة (SOT و RUA) ستؤدي إلى تفعيل وضع التحديث:
  • مياه المرحاض للتدفق تلقائيًا
  • تهوية الهواء النقي*
  • مروحة شفط الحمام*
  • تفتح الستائر لمدة X ساعات ثم تغلق

تنبيهات إضاءة غرفة القمر (RMA)

  • تنبيهات إساءة استخدام الغرفة إذا تم استخدام الغرفة بينما لا تكون مسجلة في النظام بحالة تسجيل دخول نشطة
  • يحدث الكشف إذا تم اكتشاف نشاط في الغرفة:
  • إذا تم استخدام صنبور الماء أو الدش
  • إذا تم اكتشاف حركة داخل الغرفة
  • إذا تم تغيير وضعية التكييف يدويًا
  • إذا كانت الشرفة أو النافذة مفتوحة
  • إذا تم لمس أي لوحة ضوء
  • إذا تم فتح الباب من الداخل بعد فترة طويلة من الإشغال

المرونة في التحكم
  • **يتميز نظام Smart-G5 GRMS بمرونة تحكم فريدة.
  • أ- مرونة التحكم بالضيوف:
  • التحكم باستخدام جهاز التحكم عن بُعد بالأشعة تحت الحمراء (خصوصًا في الجاكوزي أو حوض الاستحمام)
  • التحكم باستخدام جهاز لوحي متصل بالواي فاي مع تطبيق الفندق
  • التحكم باستخدام صندوق التلفاز المدمج
  • التحكم باستخدام لوحات جانبية للسرير ولوحات جدارية في الغرفة
  • تحكم في الخيارات باستخدام الأوامر الصوتية عبر أليكسا
  • تحكم منطقي يعتمد على الإشغال وتفضيلات محفظة الضيوف
ب- مرونة التحكم في الهندسة والموظفين:
  • يمكن لموظفي الهندسة المراقبة والتحكم باستخدام الكمبيوتر
  • يمكن لطاقم التنظيف الإبلاغ والحصول على إشعارات عبر لوحات الجدران وتطبيقات الهواتف الذكية المساعدة
  • يمكن للإدارة التحكم ومراقبة مواقع متعددة ومباني في مدن مختلفة باستخدام لوحة معلومات GBMS